الان – ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

الان – ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط طالب زعم نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، من ضبط طالب لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى “واتس آب، تيليجرام”، والزعم بنشر مشاركات تتضمن صور لأوراق أسئلة وإجابة امتحانات الثانوية العامة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق “واتساب” بشأن ادعاء القائم على إدارتها بنشر مُشاركات تتضمن صور أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها أثناء انعقاد لجان الامتحانات مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة (طالب – مقيم بدائرة مركز شرطة حوش عيسى بالبحيرة)، وبحوزته (هاتفا محمول بفحصهما فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد على ارتكابه الواقعة). 

كما تبين إدارته لـ (8 مجموعات) على تطبيق المحادثات تيليجرام بذات النهج، وتبين وجود 3 محافظ إلكترونية بها دلائل على تحويلات مالية.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة