الان – شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية – البوكس نيوز

الان – شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال شروط القبول ببرنامج “هندسة النظم الذكية” بكلية الهندسة بجامعة حلوان الأهلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

 

يهدف برنامج “هندسة النظم الذكية” بجامعة حلوان الأهلية إلى تخريج مهندسين مزودين بمعارف متعمقة ومهارات مطلوبة للتعامل مع تكنولوجيا الأنظمة الذكية وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى تدعيم قدرات الخريجين في مجال البحوث. ويتبع البرنامج أحدث أساليب التعلم المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة طبقا لمعايير الجودة.

ويتصف خريج البرنامج بالقدرة على تصميم وتطوير تطبيقات الأنظمة الذكية التي تدمج الأنظمة والأجهزة المحمولة كنظم قائمة بذاتها أو متكاملة مع الويب والسحابة، وتقييم تأمين وحماية انتقال الإشارات والمعلومات، واختيار أجهزة الاستشعار والمشغلات المناسبة لتطبيقات النظام الذكي لتلبية متطلبات محددة، كما يمد البرنامج خريجيه بفهم كامل للتطورات الأخيرة المتعلقة بإنترنت الأشياء (IoT)، والاتصالات من آلة إلى آلة (M2M)، وأنظمة النقل الذكية (STS)، وشبكات المركبات (VANETs) في أنظمة المدن الذكية.

ويؤهل البرنامج الطالب لمجموعة من فرص العمل في مجالات:
-منظومات الاتصالات.
-منظومات التحكم في الطاقة.
-منظومات التحكم في المياه (الشرب/ الري).
-منظومات الرصد البيئي.
-منظومات الطائرات والنقل.
-منظومات مراقبة حركة الطيران والملاحة.
-منظومات الخدمات الصحية والتعليمية.
-منظومات المراقبة والتحكم في العمليات الصناعية.
-منظومات المراقبة والتحكم الخاصة بالمدن الذكية.
-مراكز البحوث والمعاهد والجامعات.

ويقضي الطالب بالبرنامج مدة
٤.٥ سنوات جامعية مقسمة علي  ٩ فصول دراسية  بنظام الساعات المعتمدة بواقع ١٤٨ ساعة دراسية. ويمنح البرنامج درجة البكالوريوس في (هندسة النظم الذكية).


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة