الان – سيد عبد الحفيظ يكشف سر خطير لأول مرة عن تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك: بينهم رغبة مشتركة – البوكس نيوز

الان – سيد عبد الحفيظ يكشف سر خطير لأول مرة عن تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك: بينهم رغبة مشتركة – البوكس نيوز
الان – سيد عبد الحفيظ يكشف سر خطير لأول مرة عن تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك: بينهم رغبة مشتركة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول سيد عبد الحفيظ يكشف سر خطير لأول مرة عن تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك: بينهم رغبة مشتركة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيد عبد الحفيظ يكشف سر خطير لأول مرة عن تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك: بينهم رغبة مشتركة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

دايما كل شويه نسمع كلام عن مفاوضات سرية سواء من مسؤولين الأهلي مع لاعبي الزمالك أو العكس من مسؤولين الأبيض مع لاعبي الأهلي.. وفيه مفاجأة من العيار التقيل كشفها سيد عبد الحفيظ علشان يشعل الأجواء بين الأهلي والزمالك.. مين الصفقة اللي عاوز يضمها المارد الأحمر؟ وليه اللاعب ده هيعمل أزمة بين الناديين؟ وإيه السر الخطير اللي كشفه سيد عبدالحفيظ؟.. خليكم معانا
فيه تقارير صحفية أشارت إلى أن النادي الأهلي بيسعى لضم نجم الزمالك السابق فرجاني ساسي، خلال فترة الانتقالات الجاية.. وأكدت التقارير دي أن فيه مفاوضات سرية مع اللاعب خلال الفترة اللي فاتت.. لكن مفيش أي حاجه رسمي لحد دلوقتي.
وقبل كده، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علق على تصريح التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق، بأنه مش هيلعب للفريق الأحمر في أي يوم من الأيام.. وقال سيد عبدالحفيظ: “مع احترامي لإمكانيات وقدرات فرجاني ساسي، لكن هي رغبة مشتركة، بيننا وبينه”.
مدير الكرة بالأهلي وأضاف: “عمرنا ما كلمنا فرجاني ساسي، ولا فاوضناه خالص، إمكانياته كويسة وعمل مواسم كويسة مع الزمالك لكن الرغبة مشتركة”.
سيد عبد الحفيظ اختتم حديثه: “فاوضنا أشرف بن شرقي؟ كان أولى نفاوضه وهو فري، لكن مش معنى كدة أننا مش من حقنا نفاوضه لأنه كان لاعب فري”.
فرجاني ساسي رحل عن صفوف فريق الزمالك من موسمين بعد انتهاء عقده رفقة القلعة البيضاء، وتقدم بشكوى بعدها علشان محصلش على كل مستحقاته، وحصل على حكم من المحكمة الدولية بالحصول على مبلغ 700 ألف دولار.
وساسي من مواليد 18 مارس 1992 يعني يبلغ من العمر 29 سنة، وبينشط اللاعب في مركز خط الوسط المُهاجم، وبدأ اللاعب مسيرته الاحترافية موسم 2010/2011 بالانتقال من فريق الشباب بالنجم الساحلي إلى الصفاقسي بعدها انتقل إلى ميتز الفرنسي فالترجي ومنه للنصر وبعدها الزمالك، ثم الغرافة القطري.
خلال المسيرة الاحترافية لفرجاني ساسي اللي بدأت من 7 سنوات شارك في 205 مباراة؛ و سجل 19 هدف وصنع 16 لزملائه، واحترف فرجاني ساسي موسم 2014/2015 في نادي ميتز الفرنسي؛ و شارك في 13 مباراة بالدوري وسجل هدف وصنع اثنين لزملائه خلال 951 دقيقة لعب، كمان شارك في مباراة استمرت 120 ببطولة كأس فرنسا.
النجم التونسي، عاد إلى الترجي مرة أخرى موسم 2015/2016 بعد هبوط نادي ميتز للدرجة الثانية، وحصل في تونس على 4 بطولات منها 3 دوري مع الصفاقسي موسم 2012/2013 والترجي موسمي 2016/2017 و 2017/2018 وبطولة كأس مع الترجي موسم 2015/2016.
قيمة انتقاله للزمالك حسبما أعلن مرتضى منصور بلغت 120 مليون جنيه، وشارك مع منتخب بلاده في 42 مباراة؛ و سجل 4 أهداف ومقدرش يصنع أي هدف خلال 3051 دقيقة لعب، وسجل هدف مع منتخب بلاده تونس أمام انجلترا في بطولة كأس العالم.
وفرجاني ساسي انتقل إلى الزمالك في صيف 2018، واستمر مع الفريق على مدار 3 سنوات، قبل الرحيل بعد نهاية عقده إلى الدحيل القطري.
وعلى مدار 3 أعوام، شارك ساسي مع الزمالك في 102 مباراة، سجل خلالها 16 هدف ونجح في صناعة 17 هدفا آخر.
وخلال الفترة دي، أسهم اللاعب التونسي في تتويج الفريق الأبيض بـ5 ألقاب، هي الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة