الان – سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو – البوكس نيوز

الان – سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو – البوكس نيوز
الان – سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم سقطة رونالدو تحرمه من تحقيق رقم قياسي في اليورو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أهدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، ومهاجم فريق النصر السعودي، ركلة جزاء في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا، في اللقاء التي أقيم بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «مركور شبيل أرينا»، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقامة حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

ونجح البرتغال في الفوز على نظيره سلوفينيا بركلات الترجيح، بنتيجة 3-0، بعد تعادلهما سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة، ليعبر إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوربية.

وأصبح لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، صاحب الـ38 عاما، أكبر لاعب بـ«يورو2024»،  يسجل في تاريخ البطولة، بعد أن جاء هدفه في شباك إيطاليا بعمر 38 عاما و289 يوما، متخطيا إيفيكا فاستيتش، نجم منتخب النمسا، الذي سجل آخر هدف في أمم أوروبا بعمر 38 عاما و257 يوما ضد بولندا.

وفشل رونالدو، صاحب الـ39 عاما، في إحراز هدف بالمباريات الماضية، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بـ«يورو 2024»، بعد أن كان قريبا من إحرز هدف في مباراة سلوفينيا أمس، من علامة الجزاء، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ البطولة يسجل، ويتجاوز رقم الكرواتي لوكا مودريتش، ويعزز من أرقامه في البطولة، خاصة أنه الهداف التاريخي لـ«اليورو» برصيد 14 هدفا.

ويأمل الهداف التاريخي للبطولة في تسجيل هدف خلال النسخة الحالية، المقامة بألمانيا، ليعزز من أهدافه مع منتخب البرتغال، ويزيد من عدد أهدافه في «اليورو».

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة