الان – ريال مدريد يحسم موقف «لونين وخوسيلو».. وهداف اليورو يقترب من موناكو – البوكس نيوز

الان – ريال مدريد يحسم موقف «لونين وخوسيلو».. وهداف اليورو يقترب من موناكو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يحسم موقف «لونين وخوسيلو».. وهداف اليورو يقترب من موناكو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يحسم موقف «لونين وخوسيلو».. وهداف اليورو يقترب من موناكو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم ريال مدريد يحسم موقف «لونين وخوسيلو».. وهداف اليورو يقترب من موناكو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لتعويض رحيل خوسيلو لويس مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الغرافة القطري.

 

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد قرار أن تظل الأمور كما هي، بعدم التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، خاصة مع وصول الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي.

ووفقاً لشبكة «ريليفو»، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للبلانكو وجهازه الفني، يقدرون خوسيلو كعنصر مفيد للفريق، وكانوا يخططون للاستفادة منه في الموسم المقبل، لهذا السبب استقبل المدرب الإيطالي، نبأ رحيل المهاجم الإسباني بحزن شديد، رغم تفهم موقف اللاعب بأنه أمام فرصته الأخيرة لتوقيع عقد كبير.

يذكر أن الميرينجي قد أعلن تفعيل خيار الشراء في عقد خوسيلو من إسبانيول، وأصبح على أعتاب الإعلان عن انتقاله للغرافة القطري بنفس قيمة الشراء 1.5 مليون يورو، الموسم المقبل.

هداف يورو 2024 يقترب من موناكو

في السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، توصل لقرار نهائي بشأن حل أزمة حارسه الأوكراني أندري لونين، خلال الفترة المقبلة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة