الان – رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل – البوكس نيوز

الان – رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل – البوكس نيوز
الان – رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم رد مفاجئ من كولر على عروض الدوري السعودي للتعاقد معه الموسم المقبل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

رد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العروض المقدمة من جانب أندية الدوري السعودي، للحصول على خدمات المدرب في الموسم المقبل، في ظل المستويات التي يقدمها مع القلعة الحمراء خلال المواسم الأخيرة.

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف:« أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أكد على أنه مستمر في منصبه، هو مرتبط بالنادي وجماهيره، وفكرة رحيله عن القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن المدرب يرغب في استكمال مشروعه مع النادي خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر، ينتظر حسم الصفقات الجديدة، بعد الجلسة التي عقدها المدرب مع لجنة التخطيط خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث يرغب المدرب، في حصد أكبر عدد ممكن من البطولات خلال السنوات القادمة».

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 

ويرتبط مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعقد ممتد حتي انتهاء الموسم المقبل بشكل رسمي، وترغب عدد من الأندية السعودية في التعاقد مع المدرب في الموسم القادم.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة