الان – رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة – البوكس نيوز

الان – رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم رابطة الأندية تكشف موعد حسم إعادة مباراة بيراميدز وسموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الفترة الماضية، بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، على أرضية ملعب ستاد الأسكندرية، وألغاه الحكم قبل انطلاق الشوط الثاني. 

وقال «سويلم»، في تصريحات تلفزيونية: «سنتخذ قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة غدا، في اجتماع لنا، وفقا للائحة المسابقات، التي تقول بإعادة المباراة، مشيرا إلى أن الرابطة لن تعتمد على قرارها سوى باللوائح والقوانين، ومش بناخد بكلام حد».

وأكد: «رابطة الأندية حريصة على منح الجميع حقوقهم، بكل عدل وشفافية»، مشيرا إلى أن «الأزمة التحكيمية بسبب وجود رئيس لجنة الحكام أجنبي، بعيد عن ثقافتنا».

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز 

وشدد ثروت سويلم، على أنه «كل ما يكون رئيس لجنة الحكام أجنبي، ستزداد الأزمات التحكيمية، وبيريرا سيرحل نهاية الموسم (هيوحشنا)».

ثورت سويلم: بيريرا سيرحل نهاية الموسم 

 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة