الان – خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي – البوكس نيوز

الان – خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي – البوكس نيوز
الان – خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص.. «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك في الدوري الإفريقي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم مصدر مسؤول بـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مصير مشاركة الزمالك في بطولة الدوري الإفريقي خلال النسخة المقبلة بعد الإعلان الرسمي عن إقامتها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «بالنسبة للتصنيف الحالي يشارك الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الإفريقي النسخة المقبلة بدون أدنى شك ولكن لم نستقر حتى هذه اللحظة على موعد إقامة البطولة، لكن في حال إقامتها سيشارك الأهلي والزمالك بشكل طبيعي، بينما سيتحدد القرار النهائي بخصوص التصنيف لاحقًا، وهل سعتمد الاتحاد الإفريقي على تصنيف العام الحالي أم العام المقبل.. كل ذلك سيتحدد في الاجتماعات المقبلة للكاف».

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن من خلال الصفحة الرسمية لبطولة الدوري الإفريقي على إقامتها خلال الفترة المقبلة، ونشر: «نحن نعمل على النسخة التالية من دوري السوبر الإفريقي».

ويتصدر الأهلي تصنيف كاف في الوقت الحالي ليضمن مشاركته بشكل طبيعي فيما يتواجد في المركز الثاني الترجي التونسي ومن ثم الوداد المغربي وصن داونز والزمالك وسيمبا التنزاني.

ولم يكشف الاتحاد الإفريقي عن نظام بطولة الدوري الإفريقي الموسم المقبل ولكن حسب بعض التقارير قد تشهد البطولة تواجد 24 ناديا، مقسمة إلى 3 مجموعات وفقا للموقع الجغرافي، وتضم كل مجموعة 8 أندية بحد أقصى 3 أندية من دولة واحدة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة