الان – خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام – البوكس نيوز

الان – خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام – البوكس نيوز
الان – خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم خاص| بالأسماء.. رحيل 4 أعضاء عن لجنة الحكام والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات شهدت رحيل أربع أسماء عن اللجنة.

بيريرا رئيس لجنة الحكام 

وأضاف المصدر: «أحمد الجارحي مسئول تعيينات الحكام للقسم الثاني، وأحمد ساهر مسئول تعيينات المساعدين للقسم التاني، وسعيد عبدالغفار مشرفا على التحكيم النسائي، ومحمد أبو خاطر مسئول اللياقة البدنية».

وعلم موقع «»، من مصادره أن هناك 4 أعضاء جرى توجيه الشكر لهم وهم: «أحمد الجارحي، وأحمد ساهر، ومحمد أبو خاطر وسعيد عبدالغفار».

جاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث جرى الاستقرار على ضم  عزب حجاج وسامي فاروق، فيما جرى توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة