الان – جهاد جريشة يحسم الجدل حول هدف بيراميدز أمام سموحة: «مثل حالة موديست» – البوكس نيوز

الان – جهاد جريشة يحسم الجدل حول هدف بيراميدز أمام سموحة: «مثل حالة موديست» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول جهاد جريشة يحسم الجدل حول هدف بيراميدز أمام سموحة: «مثل حالة موديست» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جهاد جريشة يحسم الجدل حول هدف بيراميدز أمام سموحة: «مثل حالة موديست»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم جهاد جريشة يحسم الجدل حول هدف بيراميدز أمام سموحة: «مثل حالة موديست» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، الجدل حول هدف بيراميدز الأول في مرمى سموحة، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، في الجولة 28 من مسابقة دوري Nile، بالكشف عن حقيقة وجود خطأ على لاعب «السماوي».

وأكد «جريشة» في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن الهدف الذي سجله فيستون مايلي، مهاجم بيراميدز، صحيح، ولا يوجد أي تسلل على اللاعب.

وعن وجود دفع لمدافع سموحة من كريم حافظ، لاعب بيراميدز، قبل الهدف، أوضح الحكم الدولي السابق: «هذا التلامس لا يمكن أن أحاسب عليه كدفع أو خطأ، الكرة ليس بها أخطاء، استمرار اللعب قرار صحيح».

وشدد على أن الهدف صحيح، وقرار الحكم باستمرار اللعب صحيح أيضا، ولا توجد به شبهة خطأ.

وأضاف جهاد جريشة: «الدفع هو مد اليد، إنما كرة اللاعب هي تلامس، ويجب استخدام اليد مثلما حدث مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، في مباراة فاركو».

بيراميدز يسجل هدفا أمام سموحة

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة