الان – جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. نصائح مهمة من التعليم في امتحانات الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

الان – جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. نصائح مهمة من التعليم في امتحانات الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. نصائح مهمة من التعليم في امتحانات الثانوية العامة 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. نصائح مهمة من التعليم في امتحانات الثانوية العامة 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

امتحانات الثانوية العامة 2024.. أكدت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة ستطبق إجراءات صارمة في لجان امتحانات الثانوية العامة لعام 2024.

وأوضحت المصادر أن الوزارة ستكون منضبطة وسيتم التصدي للغش الإلكتروني والتقليدي بكافة أشكاله.

وأكدت أيضاً أن الوزارة تسعى إلى تحقيق تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الوقائع التي يتم ضبطها.

وأشارت المصادر إلى ضرورة توعية أولياء الأمور بخطورة حيازة الهواتف المحمولة داخل اللجان، مشيرة إلى وجود كاميرات مراقبة مربوطة بغرفة عمليات الوزارة لرصد أي مشكلات تحدث في لجان الامتحانات.

وفيما يتعلق بمواعيد الامتحانات، ستبدأ امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 بالمواد غير المضافة للمجموع في 10 يونيو 2024.

ويحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر. ومن ثم ستنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية في 22 يونيو وستستمر حتى 20 يوليو 2024.

وسيؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية في 22 يونيو، واللغة الأجنبية الثانية في 25 يونيو، والفيزياء والتاريخ في 29 يونيو للشعبة العلمية والأدبية على التوالي. وستكون باقي المواد موزعة خلال شهر يوليو، حسب التخصصات المختلفة.

موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــــا

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة