الان – جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

الان – جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

بعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو….

•• جاء في نصها:

” فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية 
نتقدم إليكم بأسمى آيات التهنئة والتقدير بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، تلك الثورة التاريخية التي شهدتها مصر عام 2013 لتصبح نقطة تحول هامة في مسيرة البلاد نحو الاستقرار والتنمية، وصنعت في وجدان كل مصري ومصرية معاني العزة والكرامة، تلك الثورة التي أعادت لمصر مكانتها وبريقها، حيث تجسدت إرادة الشعب المصري بقيادتكم الحكيمة؛ لنعبر سويا نحو مستقبل أفضل، من خلال أرساء مبدأ  الإعتماد على الشباب ووضع الثقة فيهم ودعمهم؛ للاندماج في الحياة الإقتصادية والسياسية”.

•• وأنهى “مندور” البرقية:

“فخامة الرئيس نثمن جهودكم الحثيثة في بناء مستقبل مصر الزاهر، ونتمنى لكم مزيدًا من النجاحات والتقدم نحو رؤية مصر 2030.

نسأل الله أن يديم عليكم الصحة والعافية،،،، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة ويديم عليها الأمن والاستقرار.

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة