الان – تنسيق تالته اعدادي 2024.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2024 – البوكس نيوز

الان – تنسيق تالته اعدادي 2024.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول تنسيق تالته اعدادي 2024.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تنسيق تالته اعدادي 2024.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القاهره 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تنسيق أولى ثانوي عام.. إعلان تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام بمحافظة القاهرة.. يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة وأولياء أمورهم إعلان تنسيق القبول في مدارس الثانوي العام بالمحافظة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بنسبة نجاح بلغت 84.7%.

توقعات تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام في القاهرة

بالنظر إلى العام الماضي، تم تحديد الحد الأدنى لتنسيق الشهادة الإعدادية في القاهرة عند 245 درجة.

ومع ذلك، قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بخفض الحد الأدنى لتنسيق الثانوي العام إلى 235 درجة، بينما تم تحديد القبول في فصول الخدمات بدرجة أقل بفارق 40 درجة عن الثانوية العامة.

تنسيق الثانوي العام 2024

من المتوقع أن يكون تنسيق القبول لهذا العام قريبًا من تنسيق العام الماضي. عادةً ما يعلن المحافظ عن التنسيق ويقوم بتخفيضه قبل بداية العام الدراسي بأيام، وذلك بعد حصر الأماكن المتاحة التي تسمح بزيادة عدد الطلاب المقبولين في الفصول.

تخفيض الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام في القاهرة

أعلن محافظ القاهرة، خالد عبد العال، اليوم الخميس، عن تخفيض درجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2023/2024 من 235 درجة إلى 225 درجة.

كما قرر أن يكون القبول في فصول الخدمات أقل من الثانوي العام بفارق 40 درجة، وذلك استجابةً لرغبات العديد من أولياء الأمور.

بيان مدير مديرية التربية والتعليم

أكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في بيان اليوم، أن هذا القرار جاء بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة.

وأضاف أن التخفيض تم مع الحفاظ على المستوى العام لكثافة الفصول لضمان عدم تأثيره على سير العملية التعليمية.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة