الان – تعديل جديد لموعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة – البوكس نيوز

الان – تعديل جديد لموعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول تعديل جديد لموعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعديل جديد لموعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم تعديل جديد لموعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بعد حادث لقاء سموحة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد  لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية.

كانت إدارة استاد الإسكندرية كشفت كشفت، عن قرار بخصوص مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، المقرر لها غدا السبت، في الجولة 28 من مسابقة دوري NILE، عقب الحريق الذي نشب اليوم، أثناء لقاء سموحة وبيراميدز، وأدى إلى إلغائه.

وأصدر مسؤولو استاد الإسكندرية، بيانا يفيد بإجراء تعديل على موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية، من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، لتقام في تمام الرابعة عصر غدٍ السبت، بدلا من السابعة مساءً.

وقال محمد مصيلحي للوطن سبورت  أنه تم تحديد موعد المباراة بين الاتحاد السكندري و الداخلية لتقام غداً السبت 29 يونيو  الساعة  5:30 الخامسة والنصف.

كان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من منافسات دوري Nile، بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء، إثر الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة