الان – تطور جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة.. تنازل عن القضية واعتذار مقبول – البوكس نيوز

الان – تطور جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة.. تنازل عن القضية واعتذار مقبول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول تطور جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة.. تنازل عن القضية واعتذار مقبول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطور جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة.. تنازل عن القضية واعتذار مقبول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تطورت جديدة شهدتها الأزمة الدائرة في لعبة الدراجات بين شهد سعيد وجنة عليوة، عقب الأزمة التي جرت في أبريل الماضي بعد تسبب شهد في إصابة جنة في إحدى سباقات بطولة الجمهورية، والتي تسببت في أزمة للاعب الأولى أدت لاستبعادها أول أمس من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك رغم تأهله بصفتها بطلة القارة قبل بطولة الجمهورية، وذلك بعد مطالبات جماهيرية باستمرار قرار اتحاد الدراجات بإيقافها لمدة عام وحرمانها من المشاركة في الأولمبياد القادمة بعد الحادثة التي تتنافى مع الأخلاق الرياضية.

تطور جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة.. تنازل عن القضية واعتذار مقبول

عقوبة من اتحاد الدراجات على شهد سعيد

وكان اتحاد الدراجات في نهاية شهر أبريل الماضي اتخذ قرار بإيقاف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعدما سببته لجنة عليوة من إصابات خلال السباق، إلا أنه عقب ذلك اصطحبها للمشاركة في الأولمبياد بصفتها بطلة لأفريقيا ومتأهلة قبلها، لتطالب الجماهير بعقاب اللاعبة واستبعادها من البطولة وهو ما تم بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الدراجات.

أول تعليق من جنة عليوة على استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024

وعلقت جنة عليوة على تطورة الأحداث بالإيقاف بأنها قبلت اعتذار شهد سعيد عما قامت به في حقتها مؤكدًا أن الأزمة انتهت وأنها راضية بالقرار مؤكدة أنه تتوجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بالإضافة لرئيس اللجنة الأولمبية.

وأضافت جنة أنه سامحتها ولا يوجد شيء مشيرًا إلى أنها تتمنى أن تكلمها شهد وأنها أيضًا تنازلت عن القضية التي أقامتها ضدها، مشيرًا إلى أنها سامحتها بعد هذا القرار.

وأتمت لاعبة الدراجات حديثها مؤكدة أنها حسمت القرار بقبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد سعيد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 وأنها راضية بالقرار وتنازلت عن القضية مضيفًا أنها تتمنى للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة وأن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في لوس أنجلوس عام 2028.

 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة