الان – بلدية المحلة يعلن عودة مدافع الفريق للزمالك بعد قطع إعارته – البوكس نيوز

الان – بلدية المحلة يعلن عودة مدافع الفريق للزمالك بعد قطع إعارته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بلدية المحلة يعلن عودة مدافع الفريق للزمالك بعد قطع إعارته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلدية المحلة يعلن عودة مدافع الفريق للزمالك بعد قطع إعارته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

بلدية المحلة يعلن عودة مدافع الفريق للزمالك بعد قطع إعارته هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

أكد مصطفى الشامي، رئيس مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، على موافقة ناديه على قطع الزمالك لإعارة طارق علاء، المدافع المعار للنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليعود لصفوف «الأبيض» خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

وأوضح «الشامي» في تصريحات لموقع «»، أنه جرت الموافقة على عودة طارق علاء من جديد لصفوف الزمالك، وإنهاء إعارته، مع استمرار الثنائي ماجد هاني وحسام أشرف.

وأشار رئيس نادي بلدية المحلة، إلى أنه لم يجر الاتفاق حتى الآن، عن إمكانية استبدال طارق علاء بلاعب آخر من الزمالك.

وانضم طارق علاء لصفوف بلدية المحلة، خلال فترة الانتقالات الصفية الماضية، وذلك على سبيل الإعارة، ضمن صفقة ثلاثية كانت تضم برفقته كل من ماجد هاني وحسام أشرف.

وخاض طارق علاء، المولود عام 2003، مع بلدية المحلة، مباراة وحيدة في دوري Nile، بعدما حل بديلا في لقاء زد، الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها، ولعب لمدة 6 دقائق.

ترتيب بلدية المحلة في دوري Nile

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة