الان – بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط – البوكس نيوز

الان – بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط – البوكس نيوز
الان – بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم بسيوني: الأهلي استغل الأخطاء الفردية لـ طلائع الجيش.. واللاعبون أصيبوا بالاحباط والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أن سوء التمركز والأخطاء الفردية هم السبب وراء خسارة الفريق أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعها على استاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأوضح «بسيوني» في تصريحات للمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش أن الفرق الكبرى تتماسك في حالة استقابل هدف، إلا أن فريقه تعرض لهدف ثم بعدها مباشرة هدفًا ثانيًا وهدف ثالث مما أصاب لاعبيه بالإحباط وخرجوا من المباراة.

وأوضح بسيوني أن الفريق قدم الفريق اداء جيد في الشوط الثاني وكان ندًا إلا أن الأمور صعبة في ظل استغلال الفريق للأخطاء، مشيرًا إلى أنهم سيصححوا أخطائهم في الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب طلائع الجيش أنهم لو تابعت الهدفين فهم من مواقف ثابته والتي معها تأتي أخطاء في الرقابة مشيرًا إلى أنهم الأهداف التي سجلها الأهلي صعبت المباراة على الفريق.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة