الان – بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا – البوكس نيوز

الان – بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بسبب أزمة نفسية عامل ينهي حياته شنقًا بداخل منزله بالمنيا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

انهى عامل حياته بالانتحار شنقا، وذلك بإحدى قرى مركز العدوة في شمال محافظة المنيا، وذلك لمروره باضطرابات نفسية.

 

وتلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بقيام عامل بالتخلص من حياته وذلك بالانتحار شنقا، من داخل غرفة بمنزلة بإحدى قرى مركز العدوة بالمنيا.

وعلى الفور انتقل المقدم هشام ابو العلا رئيس مباحث مركز شرطة العدوة إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (م، ع، 32 سنة)- عامل، مقيم بإحدى قرى مركز العدوة، بالتخلص من حياته بالانتحار شنقا داخل إحدى غرف منزله.

وبسؤال أهل العامل أكدوا أن العامل يمر باضطرابات نفسية دفعته للتخلص من حياته.

وتم نقل جثمان العامل إلى مشرحة مستشفى العدوة عقب مناظرتها من النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة