الان – بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم – البوكس نيوز

الان – بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر مباراة الاهلي اليوم.. مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يترقب عشاق الكرة المصرية والإفريقية بشغف بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت على استاد حماد العقربي، المعروف بإسم ملعب رادس الأولمبي، ضمن لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الأحمر للفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك لتعويض خسارته أمام نفس المنافس في عام 2018، حيث فاز في استاد الجيش المصري ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر في تونس بثلاثة أهداف نظيفة.

سيتم بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتمكين الجماهير من متابعة المباراة وأحداثها لحظة بلحظة.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر

وسيكون موعد مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ستتم نقل مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا عبر قناة beIN Sports بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن متابعة اللقاء أيضًا عبر إذاعة أون سبورت إف إم 93.7. المباراة ستكون في إطار النهائي وهي لقاء الذهاب، وسيكون الموعد في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر وستقام مباراة الأهلي والترجي بث مباشر في إحدى الملاعب التالية: حماد العقربي أو رادس الأولمبي

وسيدير مباراة الأهلي والترجي الحكم مصطفى غربال.

مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر

نتائج مصطفى غربال مع النادي الأهلي في مختلف البطولات كانت مميزة، حيث أدار 6 مباريات في بطولات مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المصري وكأس العالم للأندية.

تمكن من تحقيق 4 انتصارات ولكنه خسر مباراة واحدة في كأس العالم للأندية.

كما تعادل في مباراة قبل أن يخسرها بركلات الترجيح في السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

كما أدار غربال 3 مباريات للأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حقق الفوز فيها وتلقت شباكه هدفًا وحيدًا، ومن أبرز تلك المباريات نهائي القرن أمام الزمالك الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف، وحصد الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا في ذلك الموسم.

مباراة الاهلي والترجي التونسي

في كل البطولات، حقق الترجي التونسي نتائج إيجابية تحت قيادة مصطفى غربال. وقد أدار غربال لقائين للترجي التونسي، حيث فاز فيهما بنفس النتيجة بهدف دون رد.

الفوز الأول كان على الزمالك بملعب الفريق التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وفشل الفريق في التأهل بعد الخسارة في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف. واللقاء الثاني كان في الدوري التونسي الموسم الماضي أمام النجم الساحلي.

وفيما يتعلق بتاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي، فإن الفريقان التقيا في 24 مباراة بالبطولات الإفريقية. وشهدت هذه المباريات تفوقًا كاملاً لصالح الأهلي حيث فاز في 12 مباراة، بينما نجح الترجي في الفوز بأربع مباريات وتعادلا الفريقان في 8 مباريات.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة