الان – انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين – البوكس نيوز

الان – انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين – البوكس نيوز
الان – انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم انطلاق مباراة تشيلي وكندا في كوبا أمريكا.. تشكيل الفريقين والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

بدأت منذ قليل مباراة منتخب تشيلي «لا روخا»، بنظيره الكندي الملقب بـ«لس روجيس»، على ملعب إكسبلوريا بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة في نسختها 48.

ويبحث منتخب تشيلي عن الفوز، لمصالحة جماهيره، على إثر خسارته بالجولة الثانية أمام منتخب الأرجنتين «لا ألبسيليستي»، بهدف دون رد في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «ميت لايف» بنيوجيرسي.

وفي المقابل، حقق منتخب كندا «لس روجيس»، أول فوزه له ببطولة «كوبا أمريكا»، وذلك على حساب نظيره البيروفي«لوس إنكاس» بنتيجة 1-0، على ملعب «شيلدرن بارك»، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تجمد رصيد «لوس إنكاس» عند نقطة واحدة بالمركز الرابع والأخير.

وفي المقابل، يبدأ ريكاردو جاريكا «66 عاما»، المدير الفني لمنتخب تشيلي، مباراة كندا، بتشكيل مكون من: أرياس-موريسيو إيسلا-إيجور ليتشنوفسكي- ماريبان-جابرييل سوازو- إشيفيريا-نونيز- فيكتور دافيلا- أليكسيس سانشيز- داريو أوسوريو- إدواردو فارجاس.

ويدخل منتخب تشيلي، مباراة كتندا بتكشيل مكون من:

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة