الان – الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم – البوكس نيوز

الان – الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم – البوكس نيوز
الان – الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم الملحق العالمي المؤهل لأولمبياد باريس.. منتخب «السلة» يفتتح مشواره اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يفتتح المنتخب المصري الأول لكرة السلة، مشواره في منافسات الملحق العالمي المؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، اليوم الثلاثاء، بمواجهة جمهورية الدومينيكان، على الأراضي اليونانية.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من: اليونان وجمهورية الدومينيكان؛ إذ يتأهل الأول والثاني في مجموعة مصر إلى المرحلة النهائية، مع الثنائي الذي سيصعد من مجموعة سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا، إلى أولمبياد باريس.

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر والدومينيكان، في تمام الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

وتضم منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس كلا من: عمرو الجندي – عمر طارق – أنس أسامة – أحمد عادل – يوسف شحاتة – خالد عبد الناصر – باترك يوسف – كريم جيزاوي – عمر هشام – عمر الشيخ – هيثم كمال  -يوسف رفعت.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مصر والدومينيكان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 2.

وشهدت قائمة منتخب مصر، استبعاد كل من: أحمد ياسر ريحان، بالإضافة إلى إيهاب أمين، وعاصم مرعي.

قائمة منتخب مصر لكرة السلة

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة