الان – المصري البورسعيدي يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بدوري NILE – البوكس نيوز

الان – المصري البورسعيدي يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بدوري NILE – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول المصري البورسعيدي يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بدوري NILE والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المصري البورسعيدي يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بدوري NILE، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم المصري البورسعيدي يحقق فوزا صعبا على بلدية المحلة بدوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا صعبا على بلدية المحلة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة 30 من مسابقة دوري nile.

في الدقيقة 45 + 2، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري، بداعي وجود لمسة يد على هشام حافظ، لاعب بلدية المحلة، داخل منطقة الجزاء، وبالدقيقة 45+ 4، جرى ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف للفريق البورسعيدي، عن طريق ميدو جابر.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي عند 51 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب دوري NILE، وتجمد بلدية المحلة عند 23 نقطة بالمركز الـ16.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة