الان – الفيوم ثانيه بثانيه نتيجه الصف الثالث الاعدادي.. موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية – البوكس نيوز

الان – الفيوم ثانيه بثانيه نتيجه الصف الثالث الاعدادي.. موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الفيوم ثانيه بثانيه نتيجه الصف الثالث الاعدادي.. موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفيوم ثانيه بثانيه نتيجه الصف الثالث الاعدادي.. موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم تريندات مصر نتيجة إعدادية الفيوم 2024 ينتظر العديد من الأهالي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024 الترم الثاني، حيث تعتبر هذه النتيجة الخطوة الأولى في مسيرة الطالب نحو المرحلة الثانوية، سواء كانت الثانوية العامة أو الفنية.

في الأيام الماضية، شهدت محركات البحث جوجل اهتمامًا كبيرًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور بالاستعلام عن كيفية الحصول على هذه النتيجة.

لذلك، سنوضح عبر السطور القادمة كافة التفاصيل عن هذه النتيجة بالإضافة إلى خطوات الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024 الترم الثاني

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024 الترم الثاني بعد استكمال عملية رصد وتجميع درجات الطلاب في كنترولات المحافظة. يتم ذلك بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات، تليها مرحلة المراجعة الدقيقة وتجهيز الكشوفات للطباعة.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية لعام 2024

يبلغ المجموع الكلي لدرجات امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، 280 درجة موزعة بالتساوي على الفصلين الدراسيين، حيث يحصل كل فصل دراسي على 140 درجة. تم توزيع الدرجات على المواد الدراسية على النحو التالي:

  • اللغة العربية: 40 درجة
  • اللغة الإنجليزية: 30 درجة
  • العلوم: 20 درجة
  • الدراسات الاجتماعية: 20 درجة
  • الرياضيات: 30 درجة

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2024 الترم الثاني

يمكن لجميع الطلاب المقيمين بمحافظة الفيوم استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.
  2. أو قم بزيارة موقع “نتيجة نت”.
  3. اختر المرحلة الإعدادية من الخيارات المتاحة.
  4. حدد الصف الثالث الإعدادي.
  5. أدخل رقم الجلوس والاسم الرباعي للطالب بشكل صحيح في الحقول المخصصة.
  6. اضغط على زر “عرض النتيجة”.
  7. انتظر قليلاً حتى تظهر نتيجة الطالب على الشاشة.

باتباع هذه الخطوات، سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بسهولة ودقة. نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية.

اعتماد النتائج في محافظة المنوفية

تُعتمد النتائج في محافظة المنوفية في أقرب وقت ممكن ليتم استخراجها بشكل إلكتروني عبر إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له، وذلك بعد زيارة موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة أو التوجه إلى مواقع مثل “نتيجة نت” أو “اليوم السابع”.

أهمية الشهادة الإعدادية

يمكن للطالب التعرف على نتائجه من المنزل بعد اعتمادها مباشرة، حيث يتعرف على موقفه من النجاح في هذه المرحلة التعليمية الهامة، التي تؤهله لدخول المرحلة الثانوية أو أي من أنظمة التعليم الأخرى.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة