الان – التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 – البوكس نيوز

الان – التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 – البوكس نيوز
الان – التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 .. أعلنت المديريات التعليمية موعد بدء التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024/2025، والتي تبدأ من يوم 3 يوليو المقبل حتى 18 من الشهر نفسه، كما يبدأ تسليم الملفات إلى المدارس من يوم 23 يوليو عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024.

التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025

تضمنت خطوات التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024/2025 التالي :

  • تسجيل طلب التقدم إلكترونيا عبر المنصة من خلال الرابط التالي من هنـــــــــا أو هنـــــــــــا.
  • يتم التسجيل الإلكتروني من خلال الإيميل الموحد التي تم التسجيل به استمارة الشهادة الإعدادية.
  • وفى حالة نسيان الرقم السرى يمكن الحصول عليه من المكان الذى تم عمل الاستمارة الإلكترونية عند التقديم الامتحانات الصف الثالث الطالب، أو من خلال خاصية دعم على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • لابد من تسجيل ثلاث رغبات (اختيارات) للمدارس التي يرغب الطالب الالتحاق بها لكي يتمكن من حفظ وتسجيل وطبع الملف الإلكتروني.
  • بعد الانتهاء من التسجيل إلكترونيا وطباعة استمارة الرغبات إلكترونيًا.
  • يتقدم بها مع الملف الورقي للمدرسة عليها حسب التوزيع الجغرافي للمدارس.
  •  من يرغب في الحصول على البريد الإلكتروني والرقم السري عليه الدخول على الرابط الآتي من هنــــــــا.

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة