الان – الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بدوري NILE – البوكس نيوز

الان – الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بدوري NILE – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بدوري NILE والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بدوري NILE، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بدوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التفوق بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما في لقاء مؤجل من الجولة 13 من عمر مسابقة دوري Nile، والمقامة على استاد الكلية الحربية.

ضغط الأهلي بشكل مبكر من أجل التقدم وسط تراجع من جانب لاعبي طلائع الجيش، وبدأت تهديدات الفارس الأحمر في الدقيقة الخامسة بتصويبة من عمرو السولية أعلى العارضة.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، عبر طاهر محمد طاهر، والذي استغل ارتداد تسديدة وسام أبو علي من الدفاع ليصوبها طاهر وسط خطأ من محمد شعبان حارس الطلائع في التصدي للكرة.

وسجل الأهلي الهدف الثاني عبر عمرو السولية في الدقيقة 34 وسط هجمة بها دربكة بعد عرضية من جانب مروان عطية لوسام أبو علي ليتصدى لها مدافع الجيش من خط المرمى ويبعدها ويسجلها السولية.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد تصويبة من كريم فؤاد أبعدها محمد شعبان، وسط امتلاك من جانب لاعبي الفريق الأحمر.

وأنهى الأهلي الثلاثية في الدقيقة 38 عبر محمد عبد المنعم مدافع الفريق بعدما حول بقدمه كرة عرضية من ضربة ركنية من حسين الشحات لينهي الأمور نسبيًا.

هدف الأهلي الثاني

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة