الان – الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور – البوكس نيوز

الان – الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور – البوكس نيوز
الان – الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم الأرجنتين تبحث عن الانتصار 25 في تاريخ المواجهات مع الإكوادور والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يبحث منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن تحقيق الانتصار الـ25، في تاريخ المواجهات مع نظيره الإكوادوري، عندما يلتقي المنتخبان على ملعب «إن آر جي» بهيوستن، في المباراة الافتتاحية للدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وقبل لقاء ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، خاض «لا ألبسيليستي»، 40 مباراة ضد نظيره «لا تري»، بكافة البطولات، حقق منها 24 فوزا، وتعادل في 11 لقاءً، فيما لقى 5 هزائم، وأحرز لاعبو منتخب الأرجنتين، 98 هدفا، ومنيت شباكه بـ 35 هدفا.

وحجز منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، الأقدم للمنتخبات الوطنية، لمواجهة الإكوادور باحتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى بدور المجموعات بـ9، من تحقيق الفوز على كل من كندا وتشيلي وبيرو، وأحرز لاعبو «لا ألبسيليستي»، 5 أهداف دون أن تستقبل شباكه أي أهداف

وفي تاريخ مواجهات المنتخبان ببطولة «كوبا أمريكا»  تقابلا في 16 مباراة، إذ حقق «لا ألبسيليستي»  11 فوزا، وتعادل في 5 لقاءات فقط.

وعلى الجانب الآخر، صعد منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم، للدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»، باحتلاله وصافة المجموعة الثانية بـ 4 نقاط خلف فنزويلا المتصدر بـ9 نقاط، وفاز«لا تري»، في مباراة وحيدة أمام جامايكا وخسر أمام فنزويلا وتعادل سلبيا مع المكسيك، وأحرز لاعبوه، 4 أهداف، فيما منيت شباكه بـ3 أهداف.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة