الان – اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس – البوكس نيوز

الان – اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس – البوكس نيوز
الان – اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن رد الزمالك على ضم زيزو في أولمبياد باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن رد نادي الزمالك، على طلب مشاركة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل إرسال خطاب رسمي إلى مسئولو الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية لضم اللاعب لقائمة المنتخب الأولمبي.

وأكد إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية، أن أحمد سيد زيزو سينضم لقائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة بشكل رسمي، وذلك بعد موافقة نادي الزمالك، على طلب اتحاد الكرة، بعد وقع اختيار ميكالي على اللاعب لتدعيم المنتخب في البطولة.

وتابع، مجلس نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أكد لنا أن مصلحة منتخب مصر أولاً، ووافق على طلب اتحاد الكرة بمشاركة أحمد سيد زيزو في قائمة منتخب مصر الأولمبي ببطولة أولمبياد طوكيو القادمة رسميا.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أرسل خطاب رسمي إلى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل المشاركة ضمن الثلاثي الذي يخوض بطولة أولمبياد طوكيو مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة