الان – أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة – البوكس نيوز

الان – أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أولياء أمور مصر عن مستوى امتحانات الأحياء والفلسفة والاستاتيكا: صعبة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصلت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، متابعة ورصد مستوى امتحانات  الثانوية العامة، حيث أدى طلاب الشعبية علمي رياضة   امتحان مادة الاستاتيكا، بينما أدى طلاب شعبة علمي علوم امتحان مادة الأحياء وطلاب الشعبة الأدبية أدوا امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

وأوضحت أن عدد كبير من طلاب  وأولياء أمور شعبة علمي رياضة  أكدوا  أن  الامتحان جاء  صعبا موضحين أن  الأسئلة الصعبة جاءت في الأسئلة المقرر لها درجتين والامتحان طويل ويحتاج وقت إضافي عن الوقت المقرر  واحتوى على أسئلة تراكمية كثيرة ووصفوه أنه أصعب امتحان في فروع الرياضة حتى الآن  وفي مستوى صعوبة مادة الفيزياء  مطالبين بمراعاة الطلاب عند التصحيح.

 بينما طلاب شعبة علمي علوم تباينت الآراء حول امتحان مادة الاحياء ولكن أغلبهم أكد أن الامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط وبه تريكات.

  وأكد طلاب الشعبة الأدبية أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق قد جاء فوق مستوى الطالب المتوسط وتضمن أسئلة كثيرة غير مباشرة وهناك أسئلة تحتمل أكثر من إجابة.

وقالت ولي أمر: امتحان الاستاتيكا صعب جدا وأسئلته تراكمية من إعدادية، واتفقت معها آخرى التي أوضحت أن ابنتها خرجت من الامتحان منهارة رغم أنها كانت تذاكر جيدا طوال العام.

 
وأشارت إلى أنه سيتم  فتح باب تسجيل رغبات أداء اختبارات القدرات للالتحاق بالكليات 2024، عقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

وأكدت أن هناك كليات  لابد وأن يجري الطلاب اختبارات القدرات كشرط للالتحاق بها، هي: «كلية الفنون التطبيقية، وكلية الفنون الجميلة، وكلية التربية الموسيقية، وكلية التربية الفنية، وكلية التربية الرياضية».

جدير بالذكر، ينتهي رسميًا اليوم  الموافق 17 يوليو 2024، ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب شعبتي علمي علوم وأدبي، حيث أدى طلاب  شعبة علمي علوم  اليوم  امتحان الأحياء 2024، بينما أدي طلاب  شعبة أدبي  امتحان الفلسفة والمنطق.

أما عن موعد ختام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب شعبة علمي رياضة، فمن المقرر أن يكون السبت المقبل الموافق 20 يوليو، حيث مازال طلاب علمي رياضة أمامهم تأدية امتحان الديناميكا


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة