الان – أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. زيزو يسجل الهدف الرابع – البوكس نيوز

الان – أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. زيزو يسجل الهدف الرابع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. زيزو يسجل الهدف الرابع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. زيزو يسجل الهدف الرابع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. زيزو يسجل الهدف الرابع والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يقدم لكم موقع « تريندات مصر»، أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري Nile».

وجاء هدف فريق الزمالك بالدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاور محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وبالدقيقة 21 سجل سيراميكا هدف التعادل بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

وبالدقيقة 71، جاء هدف سيراميكا الثاني بعد عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها صديق أوجولا برأسية قوية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وبالدقيقة 41 جاء هدف الزمالك الثاني بعد تسديدة قوية من عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء ابعدها محمد بسام من منتصف مرماه تابعها نبيل عماد بتسديدة سكنت منتصف المرمى.

وبالدقيقة 89، سجل الزمالك الهدف الثالث بعد مر أحمد سيد زيزو بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيما نداي بتسديدة من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وصف هدف إيبوكا في الزمالك 

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة