الان – أفضل مدارس بعد الاعدادية 2024.. مدارس بعد الإعدادية بمجموع 230 للبنين والبنات – البوكس نيوز

الان – أفضل مدارس بعد الاعدادية 2024.. مدارس بعد الإعدادية بمجموع 230 للبنين والبنات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أفضل مدارس بعد الاعدادية 2024.. مدارس بعد الإعدادية بمجموع 230 للبنين والبنات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل مدارس بعد الاعدادية 2024.. مدارس بعد الإعدادية بمجموع 230 للبنين والبنات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

أهم عشر مدارس بعد الإعدادية يقدم موقع تريندات مصر أفضل المدارس بعد الإعدادية، التي تقبل الطلاب الحاصلين على مجموع 230 درجة فأكثر وهي التي تشغل بال الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في الصف الثالث الإعدادي والذين لا يرغبون في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام 2024

ويحث الطلاب عن تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2024 تمثل هذه المدارس خيارات ممتازة للطلاب الذين يسعون لمتابعة تعليمهم بعد الإعدادية وتحقيق تطلعاتهم المهنية في مختلف المجالات التطبيقية والفنية.

مدارس التكنولوجيا التطبيقية:

  1. مدرسة الكترومصر للتكنولوجيا التطبيقية: تقع في مدينة السلام بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل صيانة كهربائية وميكنة صناعية.
  2. مدرسة السويدى للتكنولوجيا التطبيقية: تقع في مدينة العبور بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل صيانة طائرات، ميكاترونيات، وإلكترونيات.
  3. مدرسة حلوان الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية: تقع في حلوان بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل ميكاترونيات، صيانة طائرات، وإلكترونيات.
  4. مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية: تقع في مدينة 6 أكتوبر، وتخصصاتها تشمل صيانة طائرات، ميكاترونيات، وإلكترونيات.
  5. مدرسة مدحت السويدى المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية: تقع في المعادي بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل ميكاترونيات، صيانة طائرات، وإلكترونيات.

مدارس الفنون التطبيقية:

  1. مدرسة الفنون التطبيقية للبنات (مصر الجديدة): تقع في مصر الجديدة بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل تصميم الأزياء، الديكور، والتصميم الجرافيكي.
  2. مدرسة الفنون التطبيقية للبنات (الهرم): تقع في الهرم بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل تصميم الأزياء، الديكور، والتصميم الجرافيكي.
  3. مدرسة الفنون التطبيقية للبنات (السيدة زينب): تقع في السيدة زينب بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل تصميم الأزياء، الديكور، والتصميم الجرافيكي.
  4. مدرسة الفنون التطبيقية للبنين (الزيتون): تقع في الزيتون بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل الديكور، التصميم الجرافيكي، وفنون التمثيل.

مدارس أخرى:

  1. مدرسة الزمالك الثانوية التجريبية للبنات: تقع في الزمالك بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل علوم طبيعية وعلوم اجتماعية.
  2. مدرسة النصر الثانوية للبنات: تقع في مصر الجديدة بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل علوم طبيعية وعلوم اجتماعية.
  3. مدرسة الأورمان الثانوية المشتركة للغات: تقع في الهرم بالقاهرة، وتخصصاتها تشمل لغات (إنجليزي، فرنسي، ألماني).

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة