الان – أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء – البوكس نيوز

الان – أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء – البوكس نيوز
الان – أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم أرقام دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا».. 53 هدفا و6 كروت حمراء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتهى دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة بتأهل منتخبات الأرجنتين وكندا من المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور عن الثانية، وأوروجواي وبنما من الثالثة وكولومبيا والبرازيل لحساب الرابعة.

وشهد دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا»، تسجيل 53هدفا خلال 24 مباراة شهدتها منافسات المرحلة الاولى من البطولة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية، وشهدت مباراة أوروجواي وبوليفيا على ملعب «ميتلايف»، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، غزارة تهديفية بواقع 5 أهداف.

وانتهت 4 مباريات فقط من أصل 42 مباراة بدور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48، تعادل سلبي، كان أهمها التعادل بين البرازيل وكوستاريكا بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الرباعبة على ملعب «صوفي».

وشهد دور المجموعات لبطولة «كوبا أمريكا»، إشهار حكام اللقاءات، البطاقات الحمراء بوجه أندريس كوباس لاعب باراجواي في مباراة بلاده أمام البرازيل بالجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وجابرييل سوازو، لاعب منتخب تشيلي في مباراة بلاده أمام  كندا بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى ووتيموثي ويا، لاعب المنتخب الأمريكي، وأدالبرتو كاراسكيلا لاعب المنتخب البنمي في مباراة المنتخبين على ملعب «مرسيدس بنز»، بالجوةل الثانية للمجموعة الثالثة، وميجيل أروجو، لاعب منتخب بيرو في مباراة بلاده أمام منتخب كندا، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، وإينر فالنسيا، لاعب الإكوادور أمام فنزويلا بالمجموعة الثانية.

وسجل كريستيان بوليسيتش وفرانسيسكو كالفو لاعبي منتخبا أمريكا وكوستاريكا، على التوالي، أسرعى هدفين في نسخة العام 2024 لبطولة «كوبا أمريكا»، وذلك بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول بمباراتي بوليفيا وباراجواي على التوالي.

 

انتهاء 4 مباريات بالتعادل السلبي

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة