الان – أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

الان – أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء – الثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد عدد من معلمي مادة الفيزياء للثانوية العامة 2024 على تضمن اختبار الفيزياء أسئلة خطأ في صياغتها، والإجابات غير صحيحة.

أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

ينشر موقع تريندات مصرالتعليمي أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء لمعرفتها بحسب معلمي مادة الفيزياء والتي جاءت على النحو التالي :

الخطأ الأول:

ملف دائري عدد لفاته 60 لفة ومساحة وجهه 36cm2 يخترقه فيض مغناطيس عمودي على مستوى الملف كثافة فيضه T6-10=1 إذا دار الملف 1/2 دورة في زمن قدره 400ms فإن القوة الدافعة المستحنة اللحظية المتولدة في الملف:

1و08nV

0،54nv

1،08uv

0،54nv

أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء
أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء

 وأشار معلمي الفيزياء إلى أن السؤال خطأ والاختيارات المتاحة غير صحيحة، وكان المفترض تعديل صيغة السؤال لتكون الإجابة صحيحة، مطالبين باحتساب درجته للطلاب.

الخطأ الثاني في امتحان الفيزياء 2024

كما تضمن امتحان الفيزياء 2024 سؤال اختفى فيه الترقيم على الرسم المغناطيس 1 والمغناطيس 2.

أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء
أخطاء بأسئلة امتحان الفيزياء

شكاوى طلاب الثانوية العامة 

اشتكى طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية علوم ورياضيات، من صعوبة امتحان الفيزياء وأكدوا أنه يحتاج لقدرات عالية ويحتاج إلى وقت أطول.

وأدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، حيث أدى طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد (516918) طالب وطالبة، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي عدد  (192596) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة 2024

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو القادم 2024، كما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين بعد غد الاثنين الموافق 1 يوليو 2024 امتحان الجغرافيا (ورقة أولى)، بينما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).

اقرأ أيضا

اطمن على إجابتك.. حل امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024

حل امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024| اعرف الإجابة الصح


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة