الانتقالي يحيي ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي بعدن

الانتقالي يحيي ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي بعدن
الانتقالي يحيي ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الانتقالي يحيي ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الانتقالي يحيي ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الإثنين – 06 مايو 2024 – الساعة 05:00 م بتوقيت العاصمة عدن

أحيا المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، الذكرى التاسعة لاستشهاد البطل اللواء علي ناصر هادي في العاصمة عدن، خلال تصديه للغزو الحوثي العفاشي، 6 مايو 2015.
وضع العميد طيار ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، برفقة أسرة الشهيد وقيادات المحلس في العاصمة عدن، ومحبي الشهيد، إكليلًا من الزهور على ضريح الشهيد.
وقال خلال وضع إكليل الزهور إننا نحيي اليوم ذكرى شهيدٍ عظيمٍ من شهداء الجنوب، الذين ضحّوا بحياتهم في سبيل تحرير الأرض من الغزاة، وإنّ دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، وسنواصل النضال حتى نُحقّق أهدافنا في الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.
وأشار إلى  نضال الشهيظ وتضحياته الجسيمة في سبيل الوطن، مؤكدا أنّ استشهاد اللواء علي ناصر هادي يُذكّرنا بواجبنا المقدس في الدفاع عن الجنوب، والحفاظ على كافة المكتسبات الوطنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة