الاحد .. انطلاق بطولة فقيد الوطن أ.د محسن وهيب لفئة الممتاز لكرة القدم

الاحد .. انطلاق بطولة فقيد الوطن أ.د محسن وهيب لفئة الممتاز لكرة القدم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاحد .. انطلاق بطولة فقيد الوطن أ.د محسن وهيب لفئة الممتاز لكرة القدم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحد .. انطلاق بطولة فقيد الوطن أ.د محسن وهيب لفئة الممتاز لكرة القدم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنطلق عصر يوم الاحد القادم الاول من ايام عيد الاضحى بطولة فقيد الوطن الدكتور محسن وهيب لفئة الممتاز والتي ينظمها الكابتن نزار السحولي وبرعاية وزير الدوله محافظ العاصمه عدن الاستاذ احمد حامد لملس.

مواجهة الافتتاح ستجمع فريقي اتحاد عبدالعزيز وشباب الشيخ على ملعب صالة نادي وحدة عدن العشبي في مديرية الشيخ عثمان فيما تقام بعد هذه المباراه سبعة مباريات متتاليه في حدث رياضي جميل بحيث يتأهل في اليوم الواحد ثمانية فرق الى الدور الثاني.

وكانت قرعة البطوله التي سحبت الاسبوع الماضي بحضور مندوبي الفرق المشاركه قد اسفرت عن مباريات قويه وتشارك في البطولة 64 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمه عدن وخارجها يلعبون بنظام خروج المغلوب حيث ستقام جميع مباريات البطوله على ملعب صالة نادي وحدة عدن العشبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة