الاحتلال يفرج عن عزيز دويك بعد ساعات على اعتقاله …

الاحتلال يفرج عن عزيز دويك بعد ساعات على اعتقاله …
الاحتلال يفرج عن عزيز دويك بعد ساعات على اعتقاله …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الاحتلال يفرج عن عزيز دويك بعد ساعات على اعتقاله … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يفرج عن عزيز دويك بعد ساعات على اعتقاله …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أفرجت عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك، بعد اعتقاله فجر الخميس، إثر مداهمة منزله في مدينة الخليل.

ونقلت وكالة الأناضول عن شقيقته هدى، قوله إنه كان في طريقه إلى منزله بعد إطلاق سراحه، وأبلغهم أنه بصحة جيدة.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، فجر الخميس، منزل المواطن دويك، وقامت بتقييد يديه بوحشية، واعتقلته داخل مركبة، واقتادته إلى جهة مجهولة. وقد أطلق سراحه منذ حوالي أسبوع، وبدا في حالة صحية سيئة بعد أن فقد الكثير من وزنه على إثر ذلك. سوء المعاملة والتعذيب.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت بشكل كثيف قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع خلال مداهمة ومداهمة المنزل.

وبث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة اعتقال قوات الاحتلال وتعذيب الدويك.

أدانت حركة حماس “بأشد العبارات قيام الاحتلال الصهيوني المجرم بإعادة اعتقال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور عزيز الدويك بعد أيام من إطلاق سراحه بطريقة وحشية وانتقامية”.

عرض الأخبار ذات الصلة

وشددت الحركة على أن “محاولات الاحتلال كسر إرادة الدويك وإرادة معتقلينا الأبطال لن تجدي نفعا وستفشل”.

ودعت الحركة “المجالس التشريعية في دول العالم والمؤسسات الحقوقية والمؤسسات والمنظمات الحقوقية والقانونية إلى إدانة هذه الجريمة والتحرك العاجل للضغط على الاحتلال لإطلاق سراحه”.

واعتقلت قوات الاحتلال عزيز الدويك بعد أيام قليلة من العدوان الغاشم على قطاع غزة، وعانى هو وآلاف الأسرى من سوء المعاملة، والتي تضاعفت عدة مرات بعد الحرب الحالية.

وإلى جانب التعذيب وسوء المعاملة والحرمان، استشهد مجموعة من الأسرى في سجون الاحتلال منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة