الاتحاد لن يفرط في مابولولو

الاتحاد لن يفرط في مابولولو
الاتحاد لن يفرط في مابولولو

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الاتحاد لن يفرط في مابولولو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد لن يفرط في مابولولو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رفضه فكرة رحيل جوب مابولولو عن زعيم الثغر، خلال الفترة المقبلة، بعد اهتمام العديد من الأندية بضمه.

وأشار طارق العشري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “معدل تسجيل الاتحاد للأهداف زاد بتوالي المباريات في الدوري”.

وتابع: “ما يؤرقني في الاتحاد السكندري حتى الآن فكرة استقبالنا لعدد كبير من الأهداف”.

وعن مستقبل جوب مابولولو لاعب الاتحاد قال: “قبل تولي المهمة الفنية للاتحاد واتفقت مع مجلس الإدارة على بقاء اللاعب، الذي يعد ثروة قومية، وأمر رحيله غير مطروح لن نفرط في خدماته هذا موقفنا وموقف إدارة النادي”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة