الإطاحة بـ9 أشخاص لتهريبهم المخدرات

الإطاحة بـ9 أشخاص لتهريبهم المخدرات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإطاحة بـ9 أشخاص لتهريبهم المخدرات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإطاحة بـ9 أشخاص لتهريبهم المخدرات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدة ( العاصفة نيوز)

نجحت الجهات الأمنية في القبض على عدد من مهربي ومروّجي الموادّ المخدرة؛ وذلك في إطار حملاتها المكثفة لرصد ومحاربة جرائم المخدرات بالمملكة.

ترويج 25350 قرصًا مقيداً بجدة

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر، ومواطن بمحافظة جدة لترويجه 25350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، ومقيم من الجنسية الباكستانية بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

فيما أسفرت جهود الدوريات البرية لحرس الحدود، عن الإطاحة بمخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 35 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، و4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 115 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر في قطاع العارضة بمنطقة جازان.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق جميع المخالفين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات؛ وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و999 في بقية المناطق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة