“الأهلي مختلف”.. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا

“الأهلي مختلف”.. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا
“الأهلي مختلف”.. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “الأهلي مختلف”.. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الأهلي مختلف”.. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس تتويج القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا الأخير، عقب الفوز أمام نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

كهربا يوجه رسالة إلى أمام عاشور

وأكد كهربا في تصريحات مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:” مش عايز إمام عاشور  يحس باللي أنا حسيته وبحاول أنقل له خبراتي”.

وتابع: “داخل الأهلي لا يوجد نظام النجم الأوحد، بعد تتويجنا بلقب دوري أبطال إفريقيا كأن اللاعيبة كلها اللي حققت البطولة”.

وواصل:” اللاعب اللي غير مقيد في البطولة كنا بنديله الكأس يحتفل به لأننا كلنا واحد، إنما في اندية تانية في نجم أوحد بيددوله كل حاجه ودا غلط لأنه بيأثر على باقي اللاعيبة اللي معاه”.

وحقق الأهلي اللقب الثاني عشر في تاريخه بلقب دوري الأبطال، ليتربع على عرش إفريقيا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة