الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج

الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقد مجمع كهنة كنائس قطاع عزبة النخل والمرج، صباح اليوم، اجتماعهم الدوري، في كنيسة السيدة العذراء والبابا كيرلس عمود الدين بعزبة النخل، بحضور نيافة الأنبا سيداروس الأسقف العام لكنائس القطاع.

بدأ اللقاء بالقداس الإلهي، أعقبته كلمة ألقاها نيافته عن “سلوكيات الكاهن”، كما ألقى أيضًا الخادم فايز سدراك محاضرة عن “الألم في الخدمة”، وتلاها مناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالخدمة الرعوية خلال الفترة المقبلة.

فى سياق آخر، احتفلت اللجنة المركزية لخدمة إعدادي بإيبارشية شرق المنيا، الأربعاء الماضي، بتكريم الطلبة والطالبات أوائل الشهادة الإعدادية، وكذلك تكريم الفائزين والفائزات في مونديال BIBLE الذي نظمته اللجنة في شتاء عام ٢٠٢٤.

حيث سلّم نيافة الأنبا فام أسقف الإيبارشية المتفوقين والفائزين الهدايا التذكارية خلال الحفل، والذي أقيم في كنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة رافائيل بمدينة المنيا الجديدة التابعة للإيبارشية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة