الأنبا بشارة جودة يترأس اجتماع لجنة التكوين الدائم للكهنة

الأنبا بشارة جودة يترأس اجتماع لجنة التكوين الدائم للكهنة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأنبا بشارة جودة يترأس اجتماع لجنة التكوين الدائم للكهنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأنبا بشارة جودة يترأس اجتماع لجنة التكوين الدائم للكهنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ترأس الأنبا بشارة جودة، مطران إيبارشية أبوقرقاص وملوي وديرمواس للأقباط الكاثوليك، اجتماع اللجنة التكوين الدائم للكهنة، بالكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر، وذلك بمقر المطرانية.

بدأ اللقاء بصلاة المسبحة الوردية، أعقبها كلمة روحية حول “عيد عرس قانا الجليل”، حيث أكد نيافة المطران أن يسوع المسيح يعلن عن نفسه، كمصدر للفرح، والثقة، كما ينطلق مما نملك، ويعمل، من خلال ضعفنا، وأن تحويل الخمر هو إشارة إلى سفك دمه، في ليلة العشاء السري.

تلا ذلك، قراءة محضر الاجتماع السابق، ثم تم الاتفاق على عقد الندوة الاولى للكهنة، حتى عشر سنوات بعنوان “المرافقة الروحية والنفسية لسر الاعتراف”، في شهر مايو المقبل، بسمالوط.

الجدير بالذكر أن اللقاء شهد حضور الآباء الكهنة، ممثلي مختلف إيبارشيات الكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة