الأسعار أصبحت مطبوعة على السلع الأساسية

الأسعار أصبحت مطبوعة على السلع الأساسية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأسعار أصبحت مطبوعة على السلع الأساسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأسعار أصبحت مطبوعة على السلع الأساسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، مبادرة الحكومة والقطاع الخاص لخفض الأسعار بأنها عبارة عن مبادرة تكاملية.

لا يحتاج المواطن التوجه لمعارض

وأوضح “عز” خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  أن مبادرة تخفيض الأسعار هي مبادرة من المنبع  بالتكامل بين المنتج وحتى اصغر بقالة في أصغر قرية، ولا يحتاج المواطن التوجه لمعارض بعينها أو شوادر، ولكن ستكون متوفرة في كافة السلاسل الغذائية، وسوف يتم طباعه السعر على العبوات.

تخفيضات السلع الأساسية

وأضاف أن نسب التخفيض في سلعة الفول تصل إلى  25.6%، والعدس 21%، والمكرونة 18%، ومنتجات الألبان 15%، والزيوت 15 إلى 18%، موضحا: “توصلنا لتخفيضات من 15 إلى 25% في أسعار السلع التي تدخل ضمن المبادرة، وستكون على مستوى الجمهورية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة