الأرصاد تكشف تفاصيل أولى منخفضات فصل الخريف 2023

الأرصاد تكشف تفاصيل أولى منخفضات فصل الخريف 2023

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأرصاد تكشف تفاصيل أولى منخفضات فصل الخريف 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأرصاد تكشف تفاصيل أولى منخفضات فصل الخريف 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عبر صفحتها على الفيسبوك، تفاصيل تعرض مصر لأول منخفض في فصل الخريف 2023.

تفاصيل أول منخفض في فصل الخريف 2023

وأوضحت هيئة الأرصاد، في بيانها، أن البلاد تتعرض لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ من غد الإثنين على غرب البلاد وتمتد الثلاثاء والأربعاء إلى مناطق من شمال البلاد.

وأشارت الهيئة، إلى أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا مع منخفض جوي متعمق علي سطح البحر المتوسط يصاحبه تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية التي يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا، خاصة علي مناطق من (السلوم ومطروح وسيوة).

ولفتت إلى أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء يقل سقوط الأمطار لتكون الأمطار خفيفة قد تكون متوسطة علي مناطق من (السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة).

ونوهت الهيئة، بأن غدا نشهد نشاط للرياح قد يكون مثير للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة