الأحد القادم.. جامعة عدن تستضيف ملتقاً نحو تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال

الأحد القادم.. جامعة عدن تستضيف ملتقاً نحو تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأحد القادم.. جامعة عدن تستضيف ملتقاً نحو تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأحد القادم.. جامعة عدن تستضيف ملتقاً نحو تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن/جهاد وادي

تستضيف جامعة عدن الأحد القادم 14 يوليو بكلية الصيدلة في تمام التاسعة صباحاً الملتقى الشبابي تحت عنوان (تمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال) والذي يحظى برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري، ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور، بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي وتنفيذ المعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت الشقيقة وإشراف مركز الدراسات والاستشارات القانونية والاقتصادية في جامعة عدن.

 

ويناقش الملتقى على مدى خمسة أيام (14 إلى 18 يوليو) بحضور 208 مشاركاً ومشاركة من محافظة عدن فقط عديد من التجارب التي تهدف لمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب والشابات وتعريفهم بكيفية إدارة المشروع و الجدوى منه والتسويق له وتقديمهم للجهات الداعمة في مشاريعهم مستقبلاً.

 

وعلى هامش هذا الملتقى ستقام بتاريخ 15 و 17 يوليو ورشتي عمل

الأولى بعنوان تنمية المهارات القيادية، والورشة الثانية التحول الرقمي وإدارة المعرفة في القطاع الحكومي، وكذا معرضاً للمنتجات لأصحاب المشاريع الصغيرة.

 

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى سبق وأقيم في ثلاث محافظات مآرب وحضرموت والمهرة لتمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة