الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بجريمة اطلاق نار ومقاومة السلطات في محافظة أبين 

الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بجريمة اطلاق نار ومقاومة السلطات في محافظة أبين 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بجريمة اطلاق نار ومقاومة السلطات في محافظة أبين  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأجهزة الأمنية تضبط متهمين بجريمة اطلاق نار ومقاومة السلطات في محافظة أبين ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ أبين

ألقت اجهزة الشرطة بمحافظة أبين على متهمين اثنين بجريمة اطلاق النار واصابة شخص في العقد الرابع من عمره ومقاومة السلطات.

 

 

واوضحت شرطة محافظة أبين أن المتهمين المضبوطين الاول يدعى ه، ع، جعيم 30 عاما، والثاني يدعى ع، ع، ه، جعيم 25 عاما قاما باطلاق النار – أول أمس الثلاثاء- في منطقة الشيخ عبدالله بمديرية زنجبار على شخص في ال47 من عمره اسمه احمد عبدالله الساحمي فاصاباه بطلقة نارية في الظهر، بالإضافة إلى مقاومة السلطات اثناء عملية ضبطهما.

 

 

مشيرة إلى انها قامت بحجز المتهمين المضبوطين للإجراءات القانونية فيما لازالت إجراءات البحث والمتابعة لضبط متهم ثالث شارك في عملية اطلاق النار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة