الآلاف يواصلون إحياء فعاليات موسم البلدة بسواحل مدينة المكلا

الآلاف يواصلون إحياء فعاليات موسم البلدة بسواحل مدينة المكلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الآلاف يواصلون إحياء فعاليات موسم البلدة بسواحل مدينة المكلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآلاف يواصلون إحياء فعاليات موسم البلدة بسواحل مدينة المكلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل الآلاف من أبناء محافظة حضرموت، إحياء فعاليات موسع البلدة في سواحل مدينة المكلا والذي بدأ يوم الإثنين الماضي ويستمر حتى أوائل شهر أغسطس القادم.

وتزدحم ساحل المدينة بآلاف المواطنين لممارسة السباحة على طول الشاطئ الذي يشهد ظاهرة طبيعية تتمثل في برودة مياه البحر.

هذا وتنتشر مع بدء موسم البلدة فرق الإخلاء والانقاذ التابعة لقوات خفر السواحل على طول الشريط الساحلي للمكلا، بجانبها فرق شبابية تطوعية تسعى لتقديم خدمات الإنقاذ والاسعافات لمرتادي البحر خلال أيام البلدة والتي تُعد ظاهرة بحرية فريدة تتميز بها محافظة حضرموت، حيث تكون فيها مياه البحر شديدة البرودة ولها فوائد صحية وعلاجية. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة