اقتحام ملعب دورتموند من قبل الجماهير من أجل رونالدو.. ما الذي حدث؟

اقتحام ملعب دورتموند من قبل الجماهير من أجل رونالدو.. ما الذي حدث؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اقتحام ملعب دورتموند من قبل الجماهير من أجل رونالدو.. ما الذي حدث؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اقتحام ملعب دورتموند من قبل الجماهير من أجل رونالدو.. ما الذي حدث؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دورتموند ( العاصفة نيوز)

شهدت مباراة البرتغال وتركيا واقعة غريبة تحدث لأول مرة في بطولة يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا في الوقت الحالي.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز أمام نظيره التركي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

واقتحم عددا كبيرا من الجماهير البرتغالية المتواجدة في ملعب سيجنال أدونا بارك، معقل نادي بوروسيا دورتموند، ملعب المباراة خلال مواجهة البرتغال وتركيا من أجل التقاط الصور التذكارية مع الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وحدثت هذه الواقعة على مدار المباراة بالكامل حيث شهدت توقف عدة مرات، بالإضافة أيضا إلى بعد اللقاء.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرتغال المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب تركيا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وضمن المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة السادسة دون النظر لمباراة الجولة الثالثة أمام جورجيا، ليتأهل للدور ثمن النهائي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة