افتتاح موسم الرياض الرابع سيكون بحدث عالمي

افتتاح موسم الرياض الرابع سيكون بحدث عالمي
افتتاح موسم الرياض الرابع سيكون بحدث عالمي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول افتتاح موسم الرياض الرابع سيكون بحدث عالمي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول افتتاح موسم الرياض الرابع سيكون بحدث عالمي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، إنهم اختاروا أن يكون افتتاح موسم الرياض الرابع بحدث عالمي، وهو مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو.

وأشار أديب، خلال لقاء خاص ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، إلى أن مباراة الافتتاح ستجمع بين بطل العالم في الملاكمة، وبطل العالم في الألعاب القتالية، منوها بأنه تم الإعداد لهذه المباراة بشكل كبير جدا لم يتم لأي نزال من قبل.

كم عدد المسرحيات المشاركة في موسم الرياض الرابع؟ 

انتهى المستشار تركي آل شيخ من اعتماد مسرحيات موسم الرياض الرابع، وهذا ما كشفه عبر الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”.
كتب تركي آل شيخ منشورًا قال فيه: “أنهيت منذ دقائق اعتماد مسرحيات موسم الرياض الرابع، اخترت ٣٣ مسرحية ما بين سعودية وخليجية وعربية وعالمية”.
وتابع قائلًا: “حرصت على اعتماد واختيار ٤ مسرحيات سورية واخترت الأفكار المطلوبة جماهيريًّا، واعتمدت واخترت المصور أيمن عباس لتصوير وتصميم بوسترات المسرحيات جميعا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة