افتتاح المرحلة الأولى لمشروع خيصة الصيادين بمنطقة زاحق في سقطرى

افتتاح المرحلة الأولى لمشروع خيصة الصيادين بمنطقة زاحق في سقطرى
افتتاح المرحلة الأولى لمشروع خيصة الصيادين بمنطقة زاحق في سقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول افتتاح المرحلة الأولى لمشروع خيصة الصيادين بمنطقة زاحق في سقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول افتتاح المرحلة الأولى لمشروع خيصة الصيادين بمنطقة زاحق في سقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم الله السقطري ومحافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، المرحلة الأولى من مشروع خيصة صيادين منطقة  زاحق جنوب الجزيرة.

وأكد الوزير السقطري، خلال الافتتاح،  أن انجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام الوزارة لإيجاد بنية تحتية قوية للقطاع السمكي في الأرخبيل وخدمة الصيادين ، مشيدا بدور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين للاصيطاد التقليدي والعابثين بالثروة البحرية الوطنية.

 من جانبه اشاد المحافظ الثقلي، بدور وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، واهتمامها في تطوير القطاع السمكي في المحافظة وتنفيذ مشاريع ستعود بالنفع على القطاع ويحسن من نشاطه ويخدم الصياد. 

الى ذلك كرم الوزير السقطري والمحافظ الثقلي، عدد من الصيادين المنتجين في جمعية صيادين زاحق للعام المنصرم.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة