افتتاحات إسلامية وقبطية ويهودية قريبا

افتتاحات إسلامية وقبطية ويهودية قريبا
افتتاحات إسلامية وقبطية ويهودية قريبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول افتتاحات إسلامية وقبطية ويهودية قريبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول افتتاحات إسلامية وقبطية ويهودية قريبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور جمال عبد الرحيم عضو اللجنة الدائمة للآثار الإسلامية والقبطية، إن ترميم معبد بن عزرا اليهودي حدث بشكل دقيق وهام وهو أقدم معبد يهودي في مصر.

 الدولة المصرية مهتمة بجميع آثار مصر

وأضاف “عبد الرحيم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن الدولة المصرية مهتمة بجميع آثار مصر والتوسع في خريطة مصر السياحية لا سيما الاهتمام بالسياحة الدينية.

تمويل تطوير معبد بن عزرا “مصري” بنسبة 100%

وأشار إلى أن تمويل تطوير  معبد بن عزرا “مصري” بنسبة 100%،  معلقا: ” أولادنا يقدروا يتعاملوا مع كل الآثار سواء تحف أو قطع أثرية”. 

 ونوه عضو اللجنة الدائمة للآثار الإسلامية والقبطية، بأن الكثير من الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية كانت في حالة متردية من تأثير المياه الجوفية وعوامل الترعية وعدم الاهتمام والان يتم الترميم بشكل شامل.

 وكشف افتتاحات اسلامية وقبطية ويهودية بعد ترميمها بشكل شامل قريبا”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة