اعتقالات ومداهمات واسعة للاحتلال بالضفة في ثالث أيام عيد …

اعتقالات ومداهمات واسعة للاحتلال بالضفة في ثالث أيام عيد …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اعتقالات ومداهمات واسعة للاحتلال بالضفة في ثالث أيام عيد … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقالات ومداهمات واسعة للاحتلال بالضفة في ثالث أيام عيد …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، فيما شهدت مدينة نابلس مواجهات مسلحة بين المقاومين وجنود الاحتلال، في ثالث أيام عيد الأضحى.

واشتبك المقاومون مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها حي رفيديا بمدينة نابلس، كما استهدفوا جنود الاحتلال أثناء انسحابهم من نابلس بالرصاص الثقيل.

واقتحمت آليات عسكرية للاحتلال مدينة نابلس، وتمركزت في منطقة المستشفى العربي التخصصي، وداهمت أحد الأبنية هناك ومركزا لصيانة الأجهزة الكهربائية، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من قرية قصرة جنوب نابلس، خلال مداهمة واسعة لمنازل المواطنين، شملت تفتيش وعبث بمحتويات فلسطينية.

واعتقلت قوات الاحتلال العشرات من المواطنين داخل مدرسة في قرية قصرة، وأخضعتهم للتحقيق الميداني، واعتدت بالضرب على بعضهم، قبل أن تعتقل الشابين مصطفى نديم أبو ريدة، وزين سعيد كنعان.

عرض الأخبار ذات الصلة

وفي أريحا اعتقلت قوات الاحتلال شقيقين بعد محاصرة منزلهما على المدخل الجنوبي للمدينة. وهما محمد وجمال خطاب من حي الصبيحة وسط مدينة أريحا.

وطالت اعتقالات الاحتلال خمسة مواطنين في بلدات وقرى محافظة رام الله والبيرة، من بينها اعتقال البروفيسور جلال معروف، وأحمد عبد الرزاق فالنا، ومصطفى ذياب، بعد مداهمة منازلهم في قرية الصفا شمال غرب رام الله.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية عجول شمال رام الله، بالإضافة إلى اعتقال الفتى بهاء ثائر شبانة بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة سنجل شمال رام الله. مشيراً إلى أنه تم إطلاق سراحه من المعتقل منذ شهر.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود سليمان أبو عدي، خلال اقتحامها قرية دير إبزيع غرب رام الله، فيما شهدت بلدة الدرستيا شمال غرب سلفيت، مداهمات وتفتيش لعدد من المنازل، وخضع عدد من الشبان للتحقيق الميداني.

اعتقلت قوات الاحتلال، مساء أمس، فتى من مدينة الخليل، بعد أن احتجزت مركبة على المدخل الشمالي للمدينة. وهو هادي وائل سكافي (16 عاماً)، أثناء قيامهم باحتجاز شقيقه وتفتيش مركبته قبل إطلاق سراحه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة